طريقة عمل القرص الطريه❗بكيلو واحد دقيق عملت 50 قطعه❗بمكونات ومقادير اقتصاديه جدا

Загрузка...

Спасибо! Поделитесь с друзьями!

Вам не понравилось видео. Спасибо за то что поделились своим мнением!

Добавлено от admin
7 Просмотры
أسرار عمل???? القرص الطرية الفلاحي???? زي بتاااااعت زماااااان???? ب دقيق???? ولبن رائب???? فقط طرية وهشة???? بطعم وريحة زمااااان???? هتسد معاكي???? ومع أطفالك????‍♂️????????‍♂️ في الإفطار والعشاء بأقل تكلفة????

من منا لا يستمتع برائحة القرص الطرية الفلاحي ورائحة الخبيز التي تعطيك شعوراً بالسعادة، ذكريات سعيدة كانت لها علاقة بتذوق القرص الفلاحي الشهية، والقرص الفلاحي الطرية البيتي من ألذ المخبوزات المصرية، حيث يمكنك تناولها مع وجبة الإفطار أو وجبة العشاء مع كوب من الشاي، كما أن تكلفة تحضيرها منخفضة فهي تناسب كل أسرة.
سيقدم لكي موقع أكلة في دقيقتين أسرار نجاح طريقة عمل القرص الطرية الفلاحي خطوة بخطوة، أسرار بسيطة لن يخبرك بها أحد لضمان نجاح عمل القرص 100 % حتى تستمتعي بطعم القرص سادة وبحشوات مختلفة.
كما سنقدم لكم طرق مختلفة لعمل القرص ” مثل القرص بالحليب والقرص باللبن الرائب والقرص بالسكر والقرص بالعجوة والقرص بالينسون وغيرها من الطرق.

القرص الطرية الصيامي بالزيت لحبايبي اللي طلبوها ????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????
المقادير
كيلو دقيق متعدد الاغراض

ملعقة صغيرة ملح

1 ملعقة كبيرة خل

1 كوب زيت

٢ ملعقة كبيرة سكر

1 كوب ماء دافيء

لتجهيز الخميرة:
نصف كوب ماء دافئ

1 ملعقة كبيرة خميرة فورية

1 ملعقة كبيرة سكر

الخطوات

نقوم بتجهيز الخميرة بوضع ملعقة الخميرة على نصف كوب من الماء و نضيف السكر و نقلبه جيداً حتى تذوب ونتركها 10 دقائق.

نضع الملح على الدقيق ثم نضيف الزيت و نقوم بخلط الزيت باطراف الأصابع مع الدقيق أو خلط الزيت في الدقيق عن طريق الفرك بالكفيين

نقوم بإضافة الخميرة للدقيق و نضيف ملعقة الخل و نقلب ثم يضاف كوب الماء المتبقي بالتدريج مع العجن حتي نحصل علي عجينة ناعمة طرية لا تلتصق باليد و ممكن نحتاج نصف كوب ماء أو لا نحتاج حسب نوع الدقيق

نقوم بالعجن لمدة 10 دقائق و نترك العجين 1 ساعة لاختمار.

نقوم بتقسيم العجين 24 قطعة متساوية أو حسب الرغبة و نشكلة الى كور ثم نقوم بفرد العجين على شكل قرص دائرية ونتركه 1/2 ساعة بعد وضعة في صينية الفرن.

نقوم بتسوية القرص لمدة 15 دقيقة على درجة 180 و نشغل الشواية العلوية من دقيقتين لاحمرار الوجه و بالهناء

#القرص_الطرية #ام_اسلام_في_الريف #روتين #يوميات #عيش

Написать комментарий

Комментарии

Комментариев нет.